16/03/2023
في هاد المنشور جيت نقول ليكم شي توضيحات فقط أنا ودادي حر ومرضاش بدل ونبغي فرقتي ديما الفوق الفوق نشأ الله ياربي ولكن أنا فهاد الأونة الأخير بدت الأمور مكتعجبنيش
_الوداد أصبح تحت يد رأيس الجامعة الملكية لكرة القدم
وكتوضيح لدلك أن فريق السيد رأيس الجامعة ألا وا هو نهضة بركان أصبحنا نجد معه مشكلة إما تعادل أو خصارة ونحن متألقين قاريا ومحليا ألا وا هو متديل الترتيب في البطولة يفوز علينا
_أصبح السيد فوزي القجع يتحكم في سفقتنا حيت أنه دا لينا لاعب متوسط الميدان المتألق الأن لاعب الخلوق المدن ويجيب لينا فلي بغا باش يسكتنا هدا لا يعقل
_الأمر الاخير الدي سوف لا يتقبله بعض من جمهيرينا أنه بعض المبريات يكون تحكيم في جهتنا وهدا لا نريده نحن كجمهور الوداد لأنه يعود علينا سلبا الاعبين سوف ينضرون الى مبريات العصبة با نفس الشكل وينتضرون هديا التحكيم وهدا سوف يعود على وداد الأمة سلبا
ولهدا فإني أدعو جمهور الوداد الحر والخلوق أننا نريد إزالة الفساد من كرة القدم المغربية ونرا دورينا كدوريات الكبرى وهمنا الأول هو أن يدوم الوداد #متألقا
لنا عودة في الموضوع باتفاصيل دقيقة تقبلو تحياتي 🙏❤️